منتديات بلا قيود
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله
تجد كل تعاون وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك


منتدى يختص في مجال الربح من الانثرنت و شروحات المواقع الربحية المضمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  هل تحتاج أي مساهل تحتاج أي مسا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعريف بهذا النوع من الشركات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2013
العمر : 37
الموقع : منتديات بلا قيود

مُساهمةموضوع: تعريف بهذا النوع من الشركات    الأحد نوفمبر 10, 2013 12:44 pm

تعريف بهذا النوع من الشركات

Wink شركات اختصار الروابط, هي مواقع تدفع لك المال مقابل قيامك باختصار روابط عندها ثم نشر هذه الروابط. ولا أقصد روابط خاصة تعطيها لك هذه الشركات. وإنما أي روابط تريدها أنت بدون استثناء...
للتوضيح : لنفترض أنك تريد نشر رابط هذا المقال في أحد المنتديات. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ رابط الصفحة وتحوله في إحدى مواقع اختصار الروابط إلى رابط مختصر. عندما تنشره  ويضغط عليه الناس يأخذهم  إلى مدونتي وفي نفس الوقت تظهر إعلانات تجارية في أعلى الصفحة أو جانب الصفحة, أو تظهر نافذة ثانية POP UP  تؤدي إلى موقع آخر, أو يطلب من الزائر الانتظار 5 ثوان قبل الذهاب إلى الموقع الذي يقصده وتعرض له خلال تلك الخمس ثوان إعلانات تجارية... كل هذا يمكن لأي شخص أن يفعله ويربح منه. يمكنك نشر أي روابط في أي مكان (منتديات, فيس بوك, يوتوب, تويتر إلخ...) وتكسب من ذلك.

*هذا مثال :كل ما تبحث عنه واكثر

كما تلاحظ عند الضغط على هذا الرابط يتطلب الانتظار بضعة ثوان في صفحة اعلانية ثم يظهر في الأعلى زر لتجاوز صفحة الاعلان والذهاب إلى المدونة. (بالمناسبة لقد أكسبتني ضغطتك تلك ما بين 0.001 $  و 0.004 $ فشكرا لك  ^_^)

أما إن كنت صاحب منتدى أو مدونة أو أي موقع فإن شركات اختصار الروابط  تتيح لك أيضا عمل سكريبت SCRIPT وإدخاله في موقعك فتتحول جميع الروابط الموجودة في مواضيع موقعك إلى روابط مختصرة كلما ضغط أحد عليها للخروج من موقعك والذهاب  إلى موقع آخر يمر أولا من  صفحة اعلانية.
يعني نفس طريقة الربح من اختصار الروابط دون امتلاك موقع. الفرق فقط أنه إن كان لديك موقع أو مدونة لا داعي لتتعب نفسك كل مرة في اختصار أي رابط تضعه في موقعك أو يضعه أعضاء منتداك. بل تضع هذا السكريبت في موقعك ويقوم بتحويل أي رابط في موقعك إلى رابط مختصر أوتوماتيكيا.

نصائح واقتراحات للربح من شركات اختصار الروابط :

* جلب الزوار من فيديوهات اليوتوب :  هناك طريقة ناجحة أستخدمها شخصيا للربح من روابطي, وهو أني أقوم بنشرها في اﻟ description تحت الفيديوهات التي أرفعها على اليوتوب, وأضع في الفيديوهات نص صغير أشير فيه إلى وجود رابط في description لتحميل mp3 مثلا أو لتحميل برنامج ما إلخ... ويقوم آلاف الناس بالضغط على الرابط.

والأمر الرائع بخصوص نشر الروابط في اليوتوب هو أنه كلما ازداد الفيديو قدما وازدادت عدد المشاهدات يزداد الفيديو انتشارا وتزداد نسبة المشاهدات اليومية له وبالتالي تزداد نسبة أرباحك اليومية من ضغط الناس على الرابط الموجود في description. وتبقى في ازدياد مستمر...
أنصحك بشدة بتجربة هذه الطريقة ستكسب منها الكثير!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montdak.bbgraf.com
 
تعريف بهذا النوع من الشركات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلا قيود :: الربح من الانترنت :: الربح من اختصار الروابط-
انتقل الى: